قيادي إصلاحي يرحب بدعوة "البركاني" للتقارب ونبذ الخلاف
قيادي إصلاحي يرحب بدعوة "البركاني" للتقارب ونبذ الخلاف

قيادي إصلاحي يرحب بدعوة "البركاني" للتقارب ونبذ الخلاف

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قيادي إصلاحي يرحب بدعوة "البركاني" للتقارب ونبذ الخلاف، قيادي إصلاحي يرحب بدعوة "البركاني" للتقارب ونبذ الخلاف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

قيادي إصلاحي يرحب بدعوة "البركاني" للتقارب ونبذ الخلاف

.

مانشيت - رحب نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح، عدنان العديني، بالدعوة التي وجهها رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر، سلطان البركاني بالتوحد ونبذ الخلاف بين الأحزاب السياسية.

وأخـبر العديني في منشور بصفحته على فيسبوك تابعه "حضارم نت" إن على سبيل المثال هذه الخطوة اذا ما تمت فإنها وبالتأكيد سوف تعزز من موقع الشرعية وتعمل على أعانَه فكرة التحالف الوطني الذي طال انتظاره ويحب أن يظهر للعلن في أقرب وقت .

ودعا لأن يقع هذا التقارب سريعاً وأن أولى خطوات ذلك كسر القطيعة القائمة بين الاحزاب والعمل على قاعدة الشرعية ومن أجل انقاذ اليمن من شر الانقلاب.

وبرهن أن خطوة كهذه لا تتعلق بالحزبين ولا تتوقف عندهما بل يجب ان تشمل كافة القوى السياسية اليمنية ممن انحازوا لشعبهم.

وتـابع:" في سبيل مواجهة الوضع الكارثي الذي انتجه الانقلاب الحوثي لابد من استعادة الاحزاب السياسية دورها وفاعليتها وتأثيرها على المجتمع و الاحداث فلقد كان إجهاض العملية السياسية احد أهم أهداف الانقلاب الذي استهدف الديمقراطية والحياة السياسية لمصلحة إحياء الإمامة الثيوقراطية المرتكزة على نظرية ولاية البطنين فكان العنف والحرب وإنشاء الميليشيات طريقه لتكريس سلطته الانقلابية.

واستمر :" فمن أجل المجتمع الذي يحيا كارثة حقيقية في معيشته وأمنه وحريته وحقوقه يجب أن تستعيد الحياة السياسية انتعاشها من أجل الشعب الذي ينزف من دمه وروابطه التي تتمزق ومن أجل جمهورية كانت خلاصة النضال وثمرة التضحيات الجسيمة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت