«السكة الحديد»: مجهول يلقى حجارة على قطار مطروح ويصيب راكبًا
«السكة الحديد»: مجهول يلقى حجارة على قطار مطروح ويصيب راكبًا

«السكة الحديد»: مجهول يلقى حجارة على قطار مطروح ويصيب راكبًا مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «السكة الحديد»: مجهول يلقى حجارة على قطار مطروح ويصيب راكبًا، «السكة الحديد»: مجهول يلقى حجارة على قطار مطروح ويصيب راكبًا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «السكة الحديد»: مجهول يلقى حجارة على قطار مطروح ويصيب راكبًا.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشــفت هيئة السكة الحديد، مساء الأربعاء، عن إصابة راكب في قطار رقم ٧٧٥ مكيف مرسى مطروح- القاهرة نتيجة إلقاء مجهول حجارة على القطار في أثناء مسيرة بمحطة رأس الحكمة بين مطروح والضبعة ما تسبب في كسر زجاج عربة القطار وإصابة أحد الركاب بالعربة الثامنة وتم طلب الإسعاف وعمل الإسعافات الأولية وإخطار الشرطة.

وتناشد الهيئة المواطنين القاطنين بجوار خطوط السكك الحديدية الابلاغ عن أي أحد يحاول ان يعتدى على املاك الهيئة والقاء القطارات بالحجارة اثناء مسيرها حرصا على امن وسلامة الركاب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم