مستشار وزير الاتصالات: نقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة
مستشار وزير الاتصالات: نقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة

مستشار وزير الاتصالات: نقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مستشار وزير الاتصالات: نقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة، مستشار وزير الاتصالات: نقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مستشار وزير الاتصالات: نقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبرت عبير شقوير، مستشار وزير الاتصالات للمسؤولية والخدمات المجتمعية، إن هناك توجه من الدولة على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بذوي الإعاقة، والوزارة تشتغل على استراتيجية منذ 6 سنوات للاهتمام بذوي الإعاقة، وكيف نستخدم التكنولوجيا لتمكينهم وتيسير حياتهم.

وتـابع، في حوار لبرنامج «رأي سـنــــة» على قناة «TEN»، أن «الوزارة قدمت لهم برامج تكنولوجية للتيسير على ذوي الإعاقة، ولدينا 600 مدرسة بها تلك البرامج، وندرب أكثر من 29 ألف معلم لتعليم ذوي الإعاقة».

واستمر أن «الوزارة تقدم مساعدات مهمة لذوي الإعاقة السمعية، والدولة تقدم مساعدات بالفعل بهم، وأصبح ذو الإعاقة قادرين على الاندماج بسهولة في المجتمع».

واستمر: «الدولة لم تغفل أي محور في حياة ذوي الإعاقة، والطريق أمامنا طويل، ونحتاج لتهيئة بنية تحتية مختلفة، والوزارة قطعت حتى الآن شوط ممتاز جدًا».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم