نبيلة مكرم: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا»
نبيلة مكرم: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا»

نبيلة مكرم: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نبيلة مكرم: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا»، نبيلة مكرم: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نبيلة مكرم: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبرت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن الوزارة تعاونت مع الازهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب بوضع رابط المرصد العالمي لمكافحة الإرهاب على موقع الوزارة بعدد من اللغات.

ولفتت «نبيلة»، خــلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة «المحور»، أن هناك لجنة مشكلة بالتعاون مع وزارة الاتصالات والرقابة الادارية والبنك المركزي لعمل قاعدة بيانات للمصريين بالخارج.

واستمرت: «مكالمات المصريين في الخارج وحرصهم على بلادهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها الدولة من أكثر المكالمات التي تسعدني.. ومكالمانت الدعاء لي ولأولادي تسعدني كثيرا وخاصة ربنا يحميكي ويسعدك».

وأكدت، أن الجاليات المصرية في الخارج لا تعاني من العنصرية، متابعة: «عندنا سلبيات زي أي مجتمع.. لكن لازم نعرض إيجابياتنا».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم