وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»
وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»

وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجهت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب اهتمامه بالمرأة، وتقليدها المناسب العليا في الدولة، وإعطائها المساحة للعمل.

وأضافت «نبيلة»، خــلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على فضائية «المحور»: «بشكر السيسي على إنسانيته، وبنحس بإنسانية السيسي في كل المواقف، لأنه بيتصرف من قلبه».

كذلك وجهت الشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق بسبب الجهد الذي بذله، رغم ظروفه، موضحة أنه أعطى الوزراء نموذجا كبيرا بتحمل أي شيء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم