شلل في الحركة الملاحية بميناء المكلا بعد إضراب موظفيه
شلل في الحركة الملاحية بميناء المكلا بعد إضراب موظفيه

شلل في الحركة الملاحية بميناء المكلا بعد إضراب موظفيه

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شلل في الحركة الملاحية بميناء المكلا بعد إضراب موظفيه، شلل في الحركة الملاحية بميناء المكلا بعد إضراب موظفيه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

شلل في الحركة الملاحية بميناء المكلا بعد إضراب موظفيه

.

مانشيت - دخل البرنامج الاحتجاجي للجنة النقابية بمؤسسة موانئ البحر العربي الصباح "الأربعاء" الإضراب الكلي والمفتوح عن العمل ابتداء من الصباح حتى إلغاء قرار وزير النقل بتعيين نائبا لرئيس المؤسسة من خارج كوادرها.

واستجاب موظفو وعمال مؤسسة موانئ البحر العربي لدعوة الإضراب الكلي التي دعت له اللجنة النقابية بالمؤسسة، وتوقفت مختلف أقسام الميناء والإدارة عن العمل بصورة تامة مما شل الحركة التجارية والملاحية ونشاط كافة المرافق العاملة في الميناء. .

وأعربت اللجنة النقابية بالمؤسسة عن "أسفها للوصول إلى هذه المرحلة من الاحتجاجات" ، محملة "وزير النقل كل ما يترتب على قراره التعسفي من تداعيات وتبعات".

وكان موظفو وعمال مؤسسة موانئ البحر العربي قد نفذوا يومي  "الأحد والاثنين" الماضيين  إضراب جزئي عن العمل لمدة ساعة واحدة ، ثم عقبه إضراب وإيقاف عن العمل لمدة ساعتين أمس "الثلاثاء" سبقها اجراء ثلاث وقفات احتجاجية استجابة لدعوة اللجنة النقابية بالمؤسسة في مضمار برنامج تصعيدي احتجاجي معلن رافض لقرار وزير النقل .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت