قرار عاجل للنائب العام بشأن «مقتل رئيس دير الأنبا مقار»
قرار عاجل للنائب العام بشأن «مقتل رئيس دير الأنبا مقار»

قرار عاجل للنائب العام بشأن «مقتل رئيس دير الأنبا مقار» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قرار عاجل للنائب العام بشأن «مقتل رئيس دير الأنبا مقار»، قرار عاجل للنائب العام بشأن «مقتل رئيس دير الأنبا مقار» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قرار عاجل للنائب العام بشأن «مقتل رئيس دير الأنبا مقار».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة جنوب دمنهور الكلية، التي تتولى التحقيق في واقعة مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار، باستعجال طلب تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه، كذلك كلف جهات البحث الجنائي بسرعة الانتهاء من التحري عن الواقعة ومرتكبها.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مكان الحادث عقب تلقيها الإخطار بمقتل المجني عليه، وتم إجراء معاينة للدير ومناظرة الجثمان، والتحفظ على أجهزة DVR الخاصة بالدير، وندب الطب الشرعي لتشريح روحـان المجني عليه لبيان مواضع الإصابات وأسباب الوفاة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم