السعودية: هل سحب الملك سلمان ملف القضية الفلسطينية من نجله وولي عهده؟
السعودية: هل سحب الملك سلمان ملف القضية الفلسطينية من نجله وولي عهده؟

السعودية: هل سحب الملك سلمان ملف القضية الفلسطينية من نجله وولي عهده؟ مانشيت خبر تداوله فرانس 24 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية السعودية: هل سحب الملك سلمان ملف القضية الفلسطينية من نجله وولي عهده؟، السعودية: هل سحب الملك سلمان ملف القضية الفلسطينية من نجله وولي عهده؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، السعودية: هل سحب الملك سلمان ملف القضية الفلسطينية من نجله وولي عهده؟.

مانشيت - في تحول لافت للموقف السعودي من القضية الفلسطينية وما بات يعرف بـ"صفقة القرن"، أخـبر الملك سلمان بن عبد العزيز إن المملكة لن تقبل بأي خطة سلام تخفق في معالجة وضع الأراضي الفلسطينية وخاصة القدس الشرقية وحق العودة، بحسب تقرير لموقع "آيريش تايمز" الإخباري. فهل سحب العاهل السعودي صلاحيات متابعة الملف الفلسطيني من ولي عهده ونجله الأمير محمد بن سلمان؟

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : فرانس 24