وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة القليوبية لتلقي شكاوي المواطنين
وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة القليوبية لتلقي شكاوي المواطنين

وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة القليوبية لتلقي شكاوي المواطنين مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة القليوبية لتلقي شكاوي المواطنين، وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة القليوبية لتلقي شكاوي المواطنين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة القليوبية لتلقي شكاوي المواطنين.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرراللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إنشاء وحدة لحقوق الإنسان مقرها ديوان سـنــــة المحافظة بمدينة بنها، وتهدف الوحدة إلى المشاركة في تحديث وتطوير المجتمعات المحلية بالمحافظة، وتذليل عــقبات المواطنين في مختلف أرجاء المحافظة، على أن تتولى وحدة حقوق الإنسان استقبال وتلقى شكاوى المواطنين المرتبطة بحقوق الإنسان وتسجيلها على النظام الالكتروني ومنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة مع متابعة فحص الشكوى والرد عليها مع الجهة المختصة حتى البت فيها وإخطار المواطن بالرد النهائي.

كذلك تتولى الوحدة أيضا بحث ودراسة ما يتم نشره في وسائل الإعلام المختلفة مما له علاقة بحقوق الإنسان بقصد الوصول إلى إزالة أسبابها وحلها وتوثيقها على منظومة الشكاوي الموحدة، ويأتى القرار تنفيذا للكتاب الــــدوري لقطاع الأمانه العامة للمحليات بوزارة التنمية المحلية.

و قرر المحافظ تخصيص رقم 01284552294 لتلقي شكاوى المواطنين بينما يخص حقوق الإنسان وعليه مساعدة «الواتس اب».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم