تفاصيل جولة وكيل «صحة القليوبية» بمستشفى حميات طوخ
تفاصيل جولة وكيل «صحة القليوبية» بمستشفى حميات طوخ

تفاصيل جولة وكيل «صحة القليوبية» بمستشفى حميات طوخ مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تفاصيل جولة وكيل «صحة القليوبية» بمستشفى حميات طوخ، تفاصيل جولة وكيل «صحة القليوبية» بمستشفى حميات طوخ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تفاصيل جولة وكيل «صحة القليوبية» بمستشفى حميات طوخ.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه تقرر فصل قسم الاستقبال بمستشفى حميات طوخ عن العيادت الخارجية على أن يقوم كل قسم بالعمل بذاته بهدف منح خدمه أكثر للمرضى والوافدين إلى المصحـة على مدار 24 ساعة.

وافتتح وكيل الوزارة يصطحبه الدكتورة ابتسام طارق، رئيس إدارة الحميات بالقليوبية، وأعضاء نادي المساندة الفني بالمديرية، وحدة الـ p.c.r للكشف المبكر عن فيروس سي وبهذا تكون وحدة الكبد بالمستشفى متكاملة تشمل التحاليل والكشف وصرف العلاج في مكان واحد دون الحاجة إلى أي تحويل خارجي.

جاء ذلك خــلال الجولة التي قام بها وكيل الوزارة إلى مستشفى حميات طوخ، الأربعاء، تفقد خلالها الأقسام الداخلية والخارجية والعيادات الخارجية والاستقبال ومعامل الدم ومعامل المتوطنة ومركز الكبد.

والتقى وكيل الوزارة ببعض المرضى واستمع إلى مشاكلهم والتى من أهمها الزحام على الشبابيك في العيادات الخارجية في ظل وجود قسم الاستقبال في مكان واحد وعليه فقد قرر «حمدي» فصل القسمين بهدف منح مساعدة أهم.

كذلك اجتمع وكيل الوزارة بالفريق الطبى بالمستشفى لمناقشة كافة النقاط التي لا زالت تحتاج إلى تحسين وتطوير في الأداء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم