رئيس "دفاع النواب" لـ"الداعين لمقاطعة الانتخابات": اتقوا الله في مصر
رئيس "دفاع النواب" لـ"الداعين لمقاطعة الانتخابات": اتقوا الله في مصر

رئيس "دفاع النواب" لـ"الداعين لمقاطعة الانتخابات": اتقوا الله في مصر

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رئيس "دفاع النواب" لـ"الداعين لمقاطعة الانتخابات": اتقوا الله في مصر .

مانشيت - ركــز النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الدعوات التي ظهرت مؤخرًا من قبل بعض الأفــــــراد بخصوص مقاطعة انتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها في شهر شهر آذَار المقبل "مغرضة".

وأخـبر "عامر"، في بيانات للمحررين البرلمانيين الصباح، إن البيانات الصادرة من هذه القوى الكارهة لدعوة المصريين إلى مقاطعة انتخابات الرئاسة، مجرد دعوات فردية، مؤكدًا أنها لن تجد صداها لدى جموع المصريين الذين يعون ممتازًا الأهداف المغرضة وراء على سبيل المثال هذه الدعوات لتشوية الحقائق وتحقيق شعبية رخيصة وعرقلة مسيرة التنمية.

واستمر رئيس لجنة الدفاع: "هذه الدعوات لن تزيد الشعب المصري الواعي إلا تماسكا وتكاتفا خلف القيادة السياسية الوطنية التي تؤمن بالأفعال لا الأقوال، خصوصاً في ظل ما تحقق من إنجازات علي أرض مانشيت"، مشددًا على أنه يجب على الجميع أن يدرك أن مصر في حالة حرب، وهناك أيادي شريفة تشتغل ليلًا نهارًا من أجل المرور بالبلاد إلى بر الأمان، وتبذل جهودها لمواجهة كافة التحديات.

واستطرد "عامر": "هناك أيادي خبيثة تحاول عرقلة هذه المسيرة، وتكون بعيدة عن تحقيق الشرطـــة القومي الشامل، الأمر الذى يتطلب الاصطفاف الوطني من أجل الحفاظ على استقرار وأمن البلد، وعدم الالتفات إلى الدعوات المغرضة، وعلى الداعين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية أن يتقوا الله في مصر والوطن، ويعودوا إلى رشدهم ويحكموا ضمائرهم".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس "دفاع النواب" لـ"الداعين لمقاطعة الانتخابات": اتقوا الله في مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن