أمين "سياحة النواب": انتخاب السيسي لفترة ثانية "واجب وطني"
أمين "سياحة النواب": انتخاب السيسي لفترة ثانية "واجب وطني"

أمين "سياحة النواب": انتخاب السيسي لفترة ثانية "واجب وطني"

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمين "سياحة النواب": انتخاب السيسي لفترة ثانية "واجب وطني" .

مانشيت - أخـبرت النائبة غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ مصر وشعبها في ظروف صعبة، ووضعها على الطريق الصحيح وأعاد لها الشرطـــة والأمان والاستقرار والتماسك والتلاحم ورفع أمر مانشيت وحقق من الانجازات ما لم يستطيع أن يحققه رئيس سابق.

واستمرت "صقر"، في بيان صادر الصباح، "الرئيس السيسي عندما يتحدث فهو صادق وعندما يوعد يقوم؛ فهو رجل المسؤولية والمهام الصعبة وبصراحة وهب حياته فداءً للوطن، وطالب القوات المسلحة الباسلة وقوات الشرطة بمواجهة أعداء الشر بكل قوة، ونتج عن ذلك استشهاد الكثير من الأبرار الأوفياء من أجل مصلحة مانشيت وشعب مصر، وأعاد لنا العزة والكرامة سريعاً ليفتخر كل فرد الآن بأنه مصري".

واستكملت الأمين العام للجنة السياحة: "يجب أن نكون جميعا على قدر المسئولية الوطنية، وأن نأخذ الرئيس السيسي مثالاً عظيماً وقدوة لنا في العمل الجاد والحفاظ على ما تحقق من إنجازات ومكتسبات، ونقف خلف القيادة السياسية بقوة بقدر حبنا لمصر ولرئيسها، وأن نضع نصب أعيننا ممتازًا مصلحة مانشيت، لنشارك بالملايين في الانتخابات، لنقول للعالم أن شعب مصر انتخب رئيسه بالملايين وحقق ديمقراطية جديدة يفتخر بها الجميع".

وأكدت "صقر"، أنها بدأت حملتها الانتخابية لتأييد الرئيس بالفعل بنشر البنرات واللافتات بالميادين والشوارع التي تحمل عبارات "نبارك خطوات الرئيس عبدالفتاح السيسي"، وتنظيم حملات مستمرة تدعو الجميع من خلالها للنزول للانتخابات والمشاركة الحقيقية التي تليق بمصر، مشيرًا إلى أن رئيس مصر الذي وهب حياته من أجل مانشيت والشعب والأمن والأمان والاستقرار، وحقق إنجازات لا حصر لها.

برجاء اذا اعجبك خبر أمين "سياحة النواب": انتخاب السيسي لفترة ثانية "واجب وطني" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن