حملة "مواطن" تهنئ قسم باب شرق بعيد الشرطة الـ66 في الإسكندرية
حملة "مواطن" تهنئ قسم باب شرق بعيد الشرطة الـ66 في الإسكندرية

حملة "مواطن" تهنئ قسم باب شرق بعيد الشرطة الـ66 في الإسكندرية

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حملة "مواطن" تهنئ قسم باب شرق بعيد الشرطة الـ66 في الإسكندرية .

مانشيت - حرصت حملة فرد بدائرة باب شرق على منح التهنئة لضباط قسم شرطة باب شرق بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية الـ66 في الإسكندرية، وتسليمهم بعض دروع التهنئة تقديرًا لدور رجال الشرطة ومجهوداتهم، في الحفاظ على أمن الشارع السكندري.

وأثنت حملة فرد، على دور الشرطة في أداء الواجب الوطني في نزاهة وشرف حفاظًا على سلامة مانشيت.

وقدم المحامي علاء جاد منسق حملة فرد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بدائرة باب شرق، وبرفقة أيمن البطيخي، وكريم سعد، أحد كوادر الحملة، التهنئة لرجال الشرطة المصرية بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ66 للشرطة، مشيدا بدورهم في أداء الواجب الوطني في نزاهة وشرف حفاظًا على سلامة مانشيت وأمن المواطن والعمل على عودة هيبة القانون، وحماية مانشيت.

وتـابع "جاد"، أنه قدم التهنئة لكلً من العميد شريف حسني مأمور قسم شرطة باب شرق، والعقيد أحمد الخردلي مفتش مباحث وسط، والرائد إسلام مجدي رئيس مباحث قسم شرطة باب شرق.

وأخـبر أيمن البطيخي، أحد كوادر حملة فرد لدعم الرئيس، إن عيد الشرطة ملائمة طيبة لتهنئة القيادات الشرطية بالمحافظة، والتأكيد على "أنهم إخوتنا الذين يفقدون أرواحهم من أجل شعور المواطن السكندري بالأمن والأمان، والتهنئة واجبة لأننا جزء لا يتجزأ من نسيج هذا مانشيت، وكلنا أسرة واحد".

وتم التقاط بعض الصورة التذكارية التي تجمع صور قيادات الحملة بدائرة باب شرق وضباط الشرطة، بقسم شرطة باب شرق.

برجاء اذا اعجبك خبر حملة "مواطن" تهنئ قسم باب شرق بعيد الشرطة الـ66 في الإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن