مساعد "الداخلية": لا محاباة في اختيار المتقدمين لقسم الضباط المتخصصين
مساعد "الداخلية": لا محاباة في اختيار المتقدمين لقسم الضباط المتخصصين

مساعد "الداخلية": لا محاباة في اختيار المتقدمين لقسم الضباط المتخصصين

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مساعد "الداخلية": لا محاباة في اختيار المتقدمين لقسم الضباط المتخصصين .

مانشيت - ركــز اللواء دكتور أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أن اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، اكـــــد على أهمية انتقاء أهم العناصر من المتقدمين بقسم الضباط المتخصصين وذلك لضخ دماء جديدة في شريان وزارة الداخلية.

وفسر رئيس أكاديمية الشرطة لـ"مانشيت"، أنه لن يكون هناك أي محاباه لأحد، مؤكدا أن كل المتقدمين سواسية أمام لجان الاختبار والمعيار الأول والأخير هو الكفاءة والمهارات الواجب توافرها في رجل الشرطة.

وتـابع أن وزارة الداخلية تسعى إلى الاهتمام بالتنمية البشرية لكافة الكوادر الشرطية، من خــلال الاستفادة من حملة الدرجات العلمية «الماجستير والدكتوراه» للانخراط في صفوف رجال الشرطة، ومن ثم تعظيم الاستفادة من إمكانياتهم العلمية في تطوير العمل الأمني بمختلف تخصصاته.

واستمر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قائلا إنه تم اعتماد سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى التيسير على المتقدمين وهي إعلان كل النتائج على موقع الوزارة وطباعة كتيب يحتوي على كل الخطوات اللازمة للتقدم وإعداد منفذ لاستخراج صحف الحالة الجنائية وإعداد منفذ لبيع الطوابع والدمغات، زيادة على توفير خط هاتفي لتلقي كافة الاستفسارات.

برجاء اذا اعجبك خبر مساعد "الداخلية": لا محاباة في اختيار المتقدمين لقسم الضباط المتخصصين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن