مقتل شخصين جراء القصف التركى لمدينة عفرين
مقتل شخصين جراء القصف التركى لمدينة عفرين

أعـلمت وكـــالة الأخــبار السورية الرسمية (سانا)، الصباح الخميس، أن شخصين قتلا جراء القصف التركى على مدينة عفرين بريف حلب الشمالى بمختلف أنواع الأسلحة.

ونقلت الوكالة عن مصادر أهلية قولها إن القصف المتواصل من قبل قوات النظام التركى على مدينة عفرين وقرية حمام لليوم الثالث عشر تسبب فى مقتل شخصين اثنين أحدهما طفل ووقوع أضرار جسيمة فى المنازل والبنى التحتية.

ولفتت الجهــات إلى :"تعرض قرى كندى مزن وباشمرة وباصوفان للقصف العشوائى بمختلف أنواع الأسلحة من قبل العدوان التركى ما أسفر عن إيقاف الحركة فى شوارع القرى".

وأوضــحت الجهــات أن قوات النظام التركى جددت قصفها منطقة سد 17 نَيْسَــانَ الأمر الذى يهدد بحدوث تصدعات جديدة فى جسد السد ويزيد من احتمال انهياره وحدوث كارثة فى المنطقة المحيطة به.

في وقت سابق أن القصف التركى لمدينة عفرين بالقذائف الصاروخية أسفر -أمس- عن إصابة 12 شخصا بينهم 3 أطفال وامرأتان بينما خلف القصف المتواصل على قرى بافلونة وتلة كفرى وحمام بمنطقة عفرين أضرارا مادية بالمنازل والممتلكات.

وأطلقت مصادر طبية فى مستشفى عفرين أمس نداء دعت فيه المجتمع الدولى لوقف عدوان النظام التركى محذرة من قوع كارثة إنسانية لأن الوضع الطبى يتجه نحو الأسوأ فى عفرين، كذلك أن المواد الطبية توشك على النفاد من المصحـة الذى استقبل خــلال الفترة المــنصرمة العشرات من ضحايا القصف التركى.

المصدر : اليوم السابع