إسماعيلاوي: الاستعداد للإنتاج.. تجهيز آبي.. هدف بيدرو.. بقاء أبو جريشة
إسماعيلاوي: الاستعداد للإنتاج.. تجهيز آبي.. هدف بيدرو.. بقاء أبو جريشة

إسماعيلاوي: الاستعداد للإنتاج.. تجهيز آبي.. هدف بيدرو.. بقاء أبو جريشة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إسماعيلاوي: الاستعداد للإنتاج.. تجهيز آبي.. هدف بيدرو.. بقاء أبو جريشة .

مانشيت - يواصل النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الصباح الخميس، تدريباته على ملعب استاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى التي تقام يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الــ22 للدوري الممتاز. 

وضع الجهاز الفني للفريق تخت قيادة محمد محسن أبو جريشة المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، برناماجا تأهيليا للغاني توماس آبي المنضم حديثا للدروايش خــلال فترة الانتقالات الشتوية المــنصرمة، من أجل تجهيزه لقيادة اقتحام النـــــــادي بجوار كالديرون خــلال مواجهة الإنتاج الحرب، خاصة فى ظل غياب إسلام عبدالنعيم عن المباراة للإصابة. 

ركــز إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الفــــــريق، أن بيدرو بارني المدير الفني الجديد للفريق سوف يبدأ عمله فور وصوله إلى مصر مباشرة، مشددا على أن اتفاقه مع المدرب البرتغالي يقضي ببناء نادي جديد للدراويش ينافس على البطولات خــلال المواسم المقبلة واستمرار المنافسة على صدارة بطولة الــــدوري في الموسم الحالي.. كذلك اكـــــد رئيس الدراويش، على بقاء محمد محسن أبو جريشة مدربا عاما مع المدرب البرتغالي خــلال الفترة المقبلة، مشيدا بما قدمه خــلال فترة قيادته للفريق فنيا خلفا لأبوطالب العيسوي.

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيلاوي: الاستعداد للإنتاج.. تجهيز آبي.. هدف بيدرو.. بقاء أبو جريشة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport