القضاء البورمي يرفض الافراج بكفالة عن مراسلي رويترز
القضاء البورمي يرفض الافراج بكفالة عن مراسلي رويترز

القضاء البورمي يرفض الافراج بكفالة عن مراسلي رويترز حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القضاء البورمي يرفض الافراج بكفالة عن مراسلي رويترز .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

رفض القضاء البورمي، الخميس، طلب الإفراج بكفالة عن مراسلي وكـــالة رويترز، المتهمين بانتهاك «أسرار الدولة» في تحقيق أجرياه حول أزمة الروهينجيا.

وكانت الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي طالبت مرارا حتى الآن الافراج عنهما من دون شروط، وهي تعرب عن قلق شديد ازاء حرية الصحافة رغم وصول حكومة مدنية إلى سدة الحكم ترأسها أونج سان سو تشي، الحائزة جائزة نوبل للسلام.

وأخـبر القاضي بعد جلسة استماع استغرقت ساعات، أن «المحكمة قررت رفض الإفراج عنهما بكفالة».

وتتهم الشرطة كلا من وا لون (31 عاما) وكياو سوي وو (27 عاما) بحيازة وثائق تتعلق بالعمليات التي قامت بها قوات الشرطـــة في ولاية راخين بغرب البلاد.

ولجأ حوالى 690 الف مسلم روهينجي يعيشون في غرب البلاد، إلى بنغلادش المجاورة منذ اواخر أغسطس هربا من عملية للجيش البورمي وصفتها الأمم المتحدة بأنها «تطهير عرقي».

برجاء اذا اعجبك خبر القضاء البورمي يرفض الافراج بكفالة عن مراسلي رويترز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم