«تموين الأقصر» تصدق على 8057 طلبًا جديدًا: بطاقات جديدة وفصل اجتماعي وبدل فاقد
«تموين الأقصر» تصدق على 8057 طلبًا جديدًا: بطاقات جديدة وفصل اجتماعي وبدل فاقد

«تموين الأقصر» تصدق على 8057 طلبًا جديدًا: بطاقات جديدة وفصل اجتماعي وبدل فاقد حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «تموين الأقصر» تصدق على 8057 طلبًا جديدًا: بطاقات جديدة وفصل اجتماعي وبدل فاقد .

مانشيت - اشترك واستمر الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أظــهر الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة تموين الأقصر، أن مركز معلومات مديرية تموين الأقصر صدق على 8057 طلبا مقدما من مكاتب تموينية خــلال كَــانُونُ الثَّانِي من العام الجاري، بعد الانتهاء من مراجعتها، مشيرا إلى تضمنها بطاقات جديدة، وبطاقات فصل اجتماعي وبدل فاقد وغيرها.

وفسر وكيل وزارة التموين بالأقصر، في بيان، الخميس، أن المديرية أنهت مراجعة 8057 طلبا تضمنت 207 طلبا لبطاقة جديدة، و3562 طلبا للفصل الاجتماعي، و321 طلبا لبدل فاقد، و920 طلب نقل للمحافظة، و146 طلب إيقاف أو إعادة تشغيل لبطاقات، و216 طلبا لخصم أفراد، و2685 طلبا لإضافة أفراد.

وأَرْشَدَ إلى أنه تم اتمام كل إجراءات المراجعة والتصديق على كل الطلبات وإرسالها للوزارة دون تأخير طبقًا لتعليمات وزير التموين، وذلك لسرعة الإنجاز بما يسهل على المواطن حصوله على الخدمات التموينية المختلفة من خــلال التنسيق ما بين المكاتب التموينية لعلاج مشكلات برنامج المنظومة التموينية وسير العمل بها.

برجاء اذا اعجبك خبر «تموين الأقصر» تصدق على 8057 طلبًا جديدًا: بطاقات جديدة وفصل اجتماعي وبدل فاقد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم