الضرائب العقارية تحصل 32 مليون جنيه بالشرقية
الضرائب العقارية تحصل 32 مليون جنيه بالشرقية

الضرائب العقارية تحصل 32 مليون جنيه بالشرقية حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الضرائب العقارية تحصل 32 مليون جنيه بالشرقية .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر محمد شرويدة، رئيس منطقة الضرائب العقارية بالشرقية، الخميس، إنه في مضمار تفعيل منظومة العمل بمصلحة الضرائب العقارية بالشرقية تمكنت مأمورية الحسينية وبلبيس والعاشر من رمضان من تحصيل 32 مليون جنيه لتعظيم موارد الدولة وحفاظا على المال العام.

وتـابع «شرويدة»، في بيان له، أنه بالمتابعة الميدانية للمأموريات تبين أن هناك مساحات كبيرة بالظهير الصحراوي للمحافظة بمأمورية بلبيس والعاشر من رمضان والحسينية تم استصلاحها وزراعتها محاصيل زراعية وبساتين مثمرة ولا زالت بدون ثمن ضريبية غير مربوطة بالضريبة، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة مديرية الزراعة بالشرقية للإفادة عن واضعي اليد على هذه الأرض ومساحتها، وأنه تم تكليف الإدارة الفنية المختصة بالمنطقة بتحديد الأحواض المساحية التي تقع بها هذه المساحات وتحديدها والمطابقة مع بيان مديرية الزراعة تمهيدا لربطها بالضريبة بمعرفة الإدارة المختصة بذلك وطبقا للقانون 113 لسنة 1939 الخاص بضريبة الأطيان الزراعية وكذا ربطها بضريبة الاستغلال الزراعي للبساتين المثمرة طبقا للقانون.

ومن جانبه، أشاد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بمجهودات مصلحة الضرائب العقارية بالشرقية من خــلال تفعيل التحصيل الضريبي وتحقيق منظومة عمل متكاملة وتعظيم الموارد المالية للدولة لتحقيق طموحات وآمال المواطنين، وذلك في مضمار الحفاظ على المال العام وتحصيل المتأخرات المستحقة لدى الخزانة العامة تفعيلا وتطبيقا للقانون مع اعتماد كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

برجاء اذا اعجبك خبر الضرائب العقارية تحصل 32 مليون جنيه بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم