جامعة الإسكندرية: الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 16 أسبوعًا.. والامتحانات 26 مايو
جامعة الإسكندرية: الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 16 أسبوعًا.. والامتحانات 26 مايو

جامعة الإسكندرية: الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 16 أسبوعًا.. والامتحانات 26 مايو حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جامعة الإسكندرية: الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 16 أسبوعًا.. والامتحانات 26 مايو .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، الخميس، إن الكليات البالغ عددها 23 أنهت استعداداتها لاستقبال 170 ألف طالب وطالبة، السبت المقبل، مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وفسر "الكردي"، في بيان له، أنه تم اتمام كل الإجراءات الخاصة بتجهيزات الكليات، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها على المواقع الإلكترونية للطلاب، وإجراء صيانة المعامل واأجهزة، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين الحرم الجامعي والحفاظ على سلامة الطلاب والمنشآت الجامعية، والتأكيد على تواجد أعضاء هيئات التدريس بالكليات منذ الصباح الأول للدراسة.

وبرهن استمرار العمل في منظومة التحديث والتطوير المستمر في كل مناحي العملية التعليمية وعلى رأسها المقررات الدراسية بما يلبي أهداف الكليات ويحقق رؤية ورسالة جامعة الإسكندرية من أجل منح مساعدة تعليمية متميزة تتماشى مع متطلبات العصر، مشيرا إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستنتهي قبل إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعا تنتهي في 24 من أيَّــارُ المقبل تعقبها امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 26 أيَّــارُ وتنتهي في 21 تَمُّــوزُ.

ونبه إلى استمرار الأنشطة المختلفة مع بداية الفصل الدراسي الثاني وأنشطة الموسم الثقافي بهدف توسيع مدارك الطلاب وتثقيفهم وزيادة الوعي لديهم، واستئناف مشاركة الطلاب أيضا في المسابقات الثقافية والرياضية والعلمية وذلك في مضمار تطوير روح التعاون والمشاركة بين طلاب الكليات المختلفة والجامعات الأخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة الإسكندرية: الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 16 أسبوعًا.. والامتحانات 26 مايو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم