حجز طعن 37 متهما في «اقتحام قسم التبين» لجلسة 5 أبريل
حجز طعن 37 متهما في «اقتحام قسم التبين» لجلسة 5 أبريل

حجز طعن 37 متهما في «اقتحام قسم التبين» لجلسة 5 أبريل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حجز طعن 37 متهما في «اقتحام قسم التبين» لجلسة 5 أبريل .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حجزت محكمة النقض، الصباح الخميس، الطعن المقدم من 37 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ«اقتحام قسم التبين»، والصادر بحقهم أحكاما بالسجن من 7 لـ10 سنوات وغرامة 10 ملايين و101 ألف و79 جنيها ثمن التلفيات إلى جلسة 5 أبريل لسماع مرافعة الدفاع.

كانت محكمة الجنايات قد قررت بمعاقبة 10 متهمين غيابيا و11 متهما حضوريًا بالسجن المشدد 15 عاما، كذلك قررت بالسجن المشدد 10 سنوات لـ15 متهما، والمشدد 7 سنوات لـ11 متهما، وإلزامهم بدفع 10 ملايين و101 ألف و79 جنيها ثمن ما قاموا بإتلافه، ووضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات بعد انقضاء مدة العقوبة المقضي بها، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة بدون مصروفات.

وأسندت ويواجه المتهمون اتهامات التجمهر والبلطجة والشروع في قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته، ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون.

برجاء اذا اعجبك خبر حجز طعن 37 متهما في «اقتحام قسم التبين» لجلسة 5 أبريل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم