"النيابة" تطلب تحريات "الرقابة الإدارية" بشأن حادث مستشفى بنها الجامعي
"النيابة" تطلب تحريات "الرقابة الإدارية" بشأن حادث مستشفى بنها الجامعي

"النيابة" تطلب تحريات "الرقابة الإدارية" بشأن حادث مستشفى بنها الجامعي

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "النيابة" تطلب تحريات "الرقابة الإدارية" بشأن حادث مستشفى بنها الجامعي .

مانشيت - واصلت نيابة قسم بنها تحقيقاتها في حادث انهيار أسانسير مستشفى الجامعة ببنها والذي راح ضحيته 7 أشخاص وإصابة غيــرهم في حالة سيئة.

وطلبت لنيابة، استعجال تقرير اللجنة الفنية المشكلة من مجلس مدينة بنها لفحص المصعد، وطلبت النيابة الاستعلام من المصحـة عن وجود تراخيص لمصعد الجراحة المنهار من عدمه وكذا الاستعلام عن العامل المكلف بالنوبتجية وقت الحادث وتحديد اسمه.

وكما طلبت النيابة تحريات هيئة الرقابة الإدارية حول الحادث وكذا تحريات مباحث القليوبية وهو الأمر الذي ربما يكشف حجم المسئولية على عدد من المسئولين الكبار بالجامعة لتفتح النيابة تحقيقاتها معهم عقب ورود التحريات.

في سياق متصل أوضــح النائب أحمد بدوي عضو مجلس النواب عن طوخ وقها، والذي تقدم بيان عاجل لمجلس النواب حول الواقعة، عن أن أسانسيرات مستشفى الجامعة غير مرخصة، وأن مجلس مدينة بنها طلب من إدارة مستشفى جامعة بنها ترخيص أسانسيرات المصحـة، موضحا أن أسانسيرات مبنى الجراحة غير مرخصة ومتهالكة ولم يتم إجراء صيانة لها منذ سنوات.

وأَرْشَدَ النائب، إلى أن إدارة المصحـة لم تستجب لمجلس المدينة لترخيص الأسانسيرات.

 

 

  

برجاء اذا اعجبك خبر "النيابة" تطلب تحريات "الرقابة الإدارية" بشأن حادث مستشفى بنها الجامعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن