صفقة مؤجلة في الأهلي.. تعرفوا على الموعد
صفقة مؤجلة في الأهلي.. تعرفوا على الموعد

صفقة مؤجلة في الأهلي.. تعرفوا على الموعد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صفقة مؤجلة في الأهلي.. تعرفوا على الموعد .

مانشيت - اكـــــد عبد الناصر محمد، رئيس الكرة بنادي إنبي، على أن رامي صبري كابتن إنبي وقيمة كبيرة للنادي ويعتبر العمود الفقري للفريق وهو سر عدم الموافقة حاليا على بيعه للنادي الأهلى.

كان الأهلى قد عرض رسميا شراء قائد إنبي فى الانتقالات الشتوية بيناير التى انتهت أمس الأربعاء، لكن إدارة النـــــــادي البترولي رفضت. 

رئيس الكرة بإنبي اكـــــد الصباح فى بيانات إذاعية على أنه لا يمكن لنا أن نتنازل عن العمود الفقري للفريق، خاصة مع موقف النـــــــادي فى الــــدوري وسعيه للحصول على مركز متقدم والعودة للمشاركة الإفريقية فى العام المقبل.

كذلك أَرْشَدَ محمد إلى أن رامي حصل على وعد من رئيس إنبي بالسماح برحيله للأهلي في نهاية الموسم ودون مبالغات في القيمة المالية. 

يعتبر رامي صبري حلا أمثل للأهلي ومديره الفنى حسام البدري للتغلب على مشكلاته الدفاعية خاصة مع غياب رامي ربيعة المتكرر ورحيل أحمد حجازي النهائي لويست بروميتش الإنجليزي واقتراب مغادرة محمد نجيب عن النـــــــادي.

ظهر رامي صبري أمام الزمالك أمس فى الــــدوري بمستوى رائع أشاد به المتابعون ومنع مهاجمي الزمالك نانا بوكو وكاسونجو من الاقتراب من شباك عماد السيد حارس إنبي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

برجاء اذا اعجبك خبر صفقة مؤجلة في الأهلي.. تعرفوا على الموعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport