"قومي حقوق الإنسان" يدرب منظمات المجتمع المدني على متابعة الانتخابات
"قومي حقوق الإنسان" يدرب منظمات المجتمع المدني على متابعة الانتخابات

"قومي حقوق الإنسان" يدرب منظمات المجتمع المدني على متابعة الانتخابات

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "قومي حقوق الإنسان" يدرب منظمات المجتمع المدني على متابعة الانتخابات .

مانشيت - يعقد المجلس القومي لحقوق الإنسان، ورشًا تدريبية للمتابعين للانتخابات الرئاسية من منظمات المجتمع المدني الراغبة والحاصلة على قبول الهيئة الوطنية العليا للإنتخابات الرئاسية 2018 بالمحافظات المختلفة، للتدريب على "آليات الرصد والتوثيق لكافة مراحل العملية الانتخابية، والالتزام بتعليمات الهيئة الوطنية للإنتخابات، ومدونة السلوك للمتابعين والقوانين المنظمة للعملية الإنتخابية.

كذلك تتضمن ورش العمل، كيفية تكوين غرفة العمليات وتيسير أعمالها، وكذلك إعداد البيانات المرحلية والتقارير النهائية عن العملية الإنتخابية، وآلية الإتصال والتواصل مع غرف عمليات المجلس القومي لحقوق الإنسان وكذلك الهيئة الوطنية للانتخابات.

وطالب المجلس، في بيان أصدره الصباح، المواطنين الحرص على المشاركة في العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2018؛ للتعبير عن آرائهم بشكل حر، بما يتفق ومبادىء الدستور والمعايير الدولية الداعمة لقيام ممارسات ديمقراطية لاتكون إلا بمشاركة المواطنين في الحياة السياسية.

برجاء اذا اعجبك خبر "قومي حقوق الإنسان" يدرب منظمات المجتمع المدني على متابعة الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن