مستشار للمرشد الإيراني: «نفوذ إيران في الشرق الأوسط حتمي»
مستشار للمرشد الإيراني: «نفوذ إيران في الشرق الأوسط حتمي»

مستشار للمرشد الإيراني: «نفوذ إيران في الشرق الأوسط حتمي» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مستشار للمرشد الإيراني: «نفوذ إيران في الشرق الأوسط حتمي» .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نقلت وكـــالة «فارس» الإيرانية للأنباء، عن على أكبر ولايتي، المستشار الكبير للزعيم الأعلى الإيراني، آية الله على خامنئي، قوله، الخميس، إن قيادة البلاد لا تعتزم تقليص نفوذها في الشرق الأوسط رغم الضغوط الأمريكية.

وتعهد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي يعتبر إيران تهديدا متزايدا للاستقرار في الشرق الأوسط، بالعمل مع دول خليجية عربية وإسرائيل لكبح ما أسماه بمساعي طهران لتوسيع نفوذها في المنطقة.

ونقلت الوكالة شبه الرسمية عن المستشار «ولايتي»، وقله «نفوذ إيران في المنطقة حتمي ولكي تظل لاعبا رئيسيا في المنطقة سيستمر هذا النفوذ».

وتساند إيران الرئيس السوري، بشار الأسد، في الحرب الأهلية السورية، كذلك تساند فصائل شيعية في العراق والمتمردين الحوثيين في اليمن و«حزب الله» في لبنان.

وتـابع «ولايتي»: «إيران لا تعتزم التخلي عن البــلدان المضطهدة بالمنطقة... وجودنا في سوريا والعراق وفلسطين ولبنان هو للتنسيق مع حكومات هذه البــلدان».

برجاء اذا اعجبك خبر مستشار للمرشد الإيراني: «نفوذ إيران في الشرق الأوسط حتمي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم