شروط جديدة لمنح الدكتوراة الفخرية في جامعة المنيا (تعرف عليها)
شروط جديدة لمنح الدكتوراة الفخرية في جامعة المنيا (تعرف عليها)

شروط جديدة لمنح الدكتوراة الفخرية في جامعة المنيا (تعرف عليها) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شروط جديدة لمنح الدكتوراة الفخرية في جامعة المنيا (تعرف عليها) .

مانشيت - اشترك واستمر الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أقر مجلس جامعة المنيا برئاسة الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، مقترح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بمنح درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة المنيا كنوع من التكريم العالي وامتنان من الجامعة لمن أفنى حياته وقدم للإنسانية ما يجعله مثالًا يحتذى به لطلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وذلك على أن يشترط فيمن يُمنح الدرجة أن يكون قدم مساعدات إنسانية في المجال العالمي، ولوطنه، ولا تمنح الجائزة إلا مرة واحدة من كل سـنــــة باحتفالية عيد العلم.

وبحسب بيان، الخميس، جاء ذلك خــلال اجتماع مجلس جامعة المنيا، بحضور اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، والدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون مساعدة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى عبدالنبي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وكذلك الدكتور أبوبكر محيي الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ومديري مركزي ضمان الجودة والاعتماد، ومركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، والمستشار القانوني، وعمداء الكليات وأمين سـنــــة الجامعة أعضاء المجلس، بالإضافة إلى حضور نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

برجاء اذا اعجبك خبر شروط جديدة لمنح الدكتوراة الفخرية في جامعة المنيا (تعرف عليها) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم