«الجندي»: أواصل مراجعة عدة ملفات لمنع المشروعات العشوائية
«الجندي»: أواصل مراجعة عدة ملفات لمنع المشروعات العشوائية

«الجندي»: أواصل مراجعة عدة ملفات لمنع المشروعات العشوائية

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الجندي»: أواصل مراجعة عدة ملفات لمنع المشروعات العشوائية .

مانشيت - يعكف اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، داخل مكتبه بديوان سـنــــة وزارة التنمية المحلية، يوميا قرابة الـ15 ساعة للعمل على دراسة ملفات الوزارة التي تسلمها من سابقه الدكتور هشام الشريف، بغرض الوقوف على التحديات لمواجهتها.

وبرهن الجندي لـ"الدستور" انتهاء مراجعة عدد من الملفات بعد دراسة مستفيضة للوقوف على كافة الجوانب حفاظًا على المال العام، ومنع إنشاء مشروعات تنموية في المحافظات تعتمد على العشوائية والتخبط، دون دراسة أو تخطيط،.

وفسر الجندي، أنه حريص على إعداد تقارير مبدئية عن كل ملف ينتهي من دراسته، ووضع ملاحظات جانبية لضمان التوصل إلى نتائج حقيقية يمكن تفعيلها على أرض الواقع لخدمة المواطنين، لافتا أنه يراجع بنفسه الملفات ولا يكتفي بالتقارير المبدئية.

وأَرْشَدَ الجندي، إلى أن المرحلة الحالية بها الكثير من التحديات والتكليفات التي ألزمه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تستهدف المواطن محدودي الدخل والعمل على خلق روافد جديدة في محافظات الوجه القبلي لتوفير فرص العمل الحقيقية ودعم الشباب، بما يحقق التكافل الاجتماعي بين المواطنين.

وأظــهر الجندي، عن وجود التزامات يومية ضمن جدول أعماله مابين المشاركة في لقاءات رسمية، وتوقيع بروتوكولات مع جهات ووزارات أخرى، الأمر الذي يؤثر نسبيا على اتمام دراسة الملفات ويؤكد الحاجة لمزيد من الوقت والجهد.

برجاء اذا اعجبك خبر «الجندي»: أواصل مراجعة عدة ملفات لمنع المشروعات العشوائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور