«أيروفلوت» الروسية تؤجل رحلتين.. وتؤكد: عودة الطيران إلى القاهرة قريبًا
«أيروفلوت» الروسية تؤجل رحلتين.. وتؤكد: عودة الطيران إلى القاهرة قريبًا

«أيروفلوت» الروسية تؤجل رحلتين.. وتؤكد: عودة الطيران إلى القاهرة قريبًا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «أيروفلوت» الروسية تؤجل رحلتين.. وتؤكد: عودة الطيران إلى القاهرة قريبًا .

مانشيت - تلقى المحاسب مجدي إسحاق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، خطابًا من الشركة الروسية بطلب تأجيل رحلتيها بتاريخ 3 و7 شُبَـــاطُ لمدة أسبوع، على أن يتم إبلاغ شركة الميناء بأي جديد.

وأخـبر أحمد الخادم، رئيس هيئة التنشيط السياحى السابق، لـ«الدستور»، إن شركة طيران "أيروفلوت" هى شركة الطيران الأساسية الروسية حيث تعتبر الأولى فى حجز الرحلات الروسية المتوجه إلى القاهرة، وتوجه رحلاتها إلى القاهرة فقط، وتختلف عن الشركات الروسية الأخرى التى تهتم بتوجه الرحلات إلى المنتجعات، وكل ركابها من رجال الأعمال المصريين أو الروس والحكومة.

وتـابع "الخادم" أن شركة" أيروفلوت" تقدم أجدد جدول لرحلات الخطوط الجوية الروسية، للمساعدة في حجز تذاكر الطيران الخاصة بكل سائح روسي، وتخطيط الرحلات كاملةً، وتعطى فكرة ممتازة عن جدول رحلات خطوط الخطوط الجوية الروسية عن رحلاتهم التي تشتغل في كل أرجاء أرجاء العـالم، وتعرض مواعيد الرحلات وأرقام رحلات الطيران، والرحلات القادمة والمغادرة عبر الطرق والأيام التي تشتغل فيها، والخصومات على حجز تذاكر على متن خطوط الخطوط.

وفسر أن الشركة، صرحت بأنها ستقوم برحلة واحدة أسبوعيا، بالتنسيق مع مصر للطيران لتقوم برحلتين فى المقابل.

ونوه الخادم إلى أن رئيس شركة مصر للطيران صفوت مسلم، ركــز أن أسطول الشركة جاهز؛ لبدء الرحلات الجوية إلى موسكو خــلال الأيام القلية القادمة، وإن رئيس مكتب الشركة في موسكو تسلم كل المهمات وفي انتظار موافقة السلطات على تصاريح الهبوط الخاصة بالرحلات المصرية.

برجاء اذا اعجبك خبر «أيروفلوت» الروسية تؤجل رحلتين.. وتؤكد: عودة الطيران إلى القاهرة قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور