حسن راتب: لا أتدخل في سياسة قناة المحور في تغطية الانتخابات الرئاسية
حسن راتب: لا أتدخل في سياسة قناة المحور في تغطية الانتخابات الرئاسية

حسن راتب: لا أتدخل في سياسة قناة المحور في تغطية الانتخابات الرئاسية

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حسن راتب: لا أتدخل في سياسة قناة المحور في تغطية الانتخابات الرئاسية .

مانشيت - ركــز الدكتور حسن راتب رئيس شبكة قنوات المحور، أن القناة وفي مضمار واجب وطني ومهني، ستقوم بعمل تغطية إعلامية مهنية للانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن منطلق حيادي ومهني ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لترشحه للمرة الثانية.

وهذا معلن بشكل واضح وصريح، لكننا مع الديمقراطية ونحافظ على حق كافة المرشحين في التغطية الإعلامية، لمؤتمراتهم وفعالياتهم ومناقشة برامجهم ومتابعة تصريحاتهم، لذا أوصت كافة العاملين في القناة بأن تكون التغطية موضوعية دون تجريح، أو إساءة لأي من المرشحين مهما اختلفنا معه.

واضاف راتب "لا أتدخل في السياسة التحريرية للقناة ولكنني أراقب من بعيد مدى التزامها بالمصلحة الوطنية، وما دامت تحقق هذا الهدف وتسير على مبدأ الحيادية والمعايير المهنية وقيم المجتمع المصري والعربي لا أتدخل".

واستمر رئيس قناة المحور "ويكفي أن القناة تزداد دائمًا شعارًا نفتخر به، وهو أنها قناة الأسرة العربية، وهو ما يعيه جيدا كل العاملين فيها، الذين لا تخرج أهدافهم عن الهدف الذي أنشئت لأجله القناة منذ أكثر من 15 سنة، إدراكا منا لأهمية المشاركة مع مانشيت في تحقيق أهداف التنمية".

برجاء اذا اعجبك خبر حسن راتب: لا أتدخل في سياسة قناة المحور في تغطية الانتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن