الرئيس لأبناء المهرة: حافظوا على أمنكم ولا تسمحوا لمحافظتكم أن تكون ساحة صراعات
الرئيس لأبناء المهرة: حافظوا على أمنكم ولا تسمحوا لمحافظتكم أن تكون ساحة صراعات

الرئيس لأبناء المهرة: حافظوا على أمنكم ولا تسمحوا لمحافظتكم أن تكون ساحة صراعات

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئيس لأبناء المهرة: حافظوا على أمنكم ولا تسمحوا لمحافظتكم أن تكون ساحة صراعات، الرئيس لأبناء المهرة: حافظوا على أمنكم ولا تسمحوا لمحافظتكم أن تكون ساحة صراعات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الرئيس لأبناء المهرة: حافظوا على أمنكم ولا تسمحوا لمحافظتكم أن تكون ساحة صراعات

.

مانشيت - أخـبر الرئيس عبدربه منصور هادي إن محافظة المهرة تقف الصباح على أعتاب مرحلة جديدة، عنوانها البناء والتنمية والأمن.

جاء ذلك خــلال كلمة ألقاها في لقائه تخت قيادة السلطة التنفيذية والمحلية بمحافظة المهرة وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات الأمنية والعسكرية والوجهاء والمشايخ والأعيان من أبنا المحافظة.

وتـابع" أقول لكم بكل بوضوح حافظوا على محافظتكم، حافظوا على أمنها واستقرارها، تعاونوا وتكاتفوا، لا تعطوا مجالاً للخلافات والصراعات السياسية والقبلية، ابحثوا عن مساعدة أهلكم وتنمية محافظتكم، وعليكم أن تتذكروا دائما أنه إلى قبل سنوات قليلة كان يحلم أبناء المهرة بأن يديروا محافظتهم أو يكونوا شركاء في صناعة مستقبلها، واليوم أصبح الحلم حقيقة فلا تضيعوا ما تحقق ولا تضيعوا الفرصة لحسابات ضيقة".

 واستمر " ترفعوا عن الإشكاليات الصغيرة، ولا تسمحوا لأي كان أن يجعل من محافظتكم ساحة لصراعات مختلفة، او لمصالح أشخاص أو شخصية، وقفوا وقفة واحدة ضد كل من لا يريد الخير للمهرة وأهلها، قفوا مع أجهزة الدولة ومؤسساتها وشاركوا في ترسيخ النظام والقانون واقطعوا الطريق عن كل متربص يتربص بهذه البلاد المسالمة".

وأَرْشَدَ إلى أنه شتان بين من يبني ومن يهدم، بين من يحمل الخير لليمن واليمنيين وبين من اختار طريق الأذى والضرر والضرار، بين أشقاء يقفون في صف الحق وعدالة القضية اليمنية.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت