الجيش يعلن تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي في الحديدة
الجيش يعلن تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي في الحديدة

الجيش يعلن تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي في الحديدة

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الجيش يعلن تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي في الحديدة، الجيش يعلن تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي في الحديدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الجيش يعلن تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي في الحديدة

.

مانشيت - أظــهر القوات الوطني الصباح الأربعاء تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وتحدث موقع القوات "أَيْــلُولُ نت" إن ألوية العمالقة حررت أجزاء واسعة من مركز المديرية بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية، وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي تتمترس فيها، وصولا إلى أطراف مدينة الدريهمي.

ولمح الموقع بسقوط أعداد كبيرة من مسلحي جماعة الحوثي بين قتيل وجريح إضافة إلى أسر غيــرهم.

وفسر موقع القوات إن مقاتلات الأباتشي ساندت العملية الهجومية بشكل فعال وقوي بدء من التمهيد الناري للهجوم وقطع خطوط إمداد المليشيا وحتى استهداف المواقع الخلفية للمليشيا في أطراف المدينة.

وفي الوقت ذاته نزعت فرق هندسة عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت