اجتماع بمأرب يقر برنامج تنفيذ المرحلة الأولى من إزالة العشوائيات
اجتماع بمأرب يقر برنامج تنفيذ المرحلة الأولى من إزالة العشوائيات

اجتماع بمأرب يقر برنامج تنفيذ المرحلة الأولى من إزالة العشوائيات

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اجتماع بمأرب يقر برنامج تنفيذ المرحلة الأولى من إزالة العشوائيات، اجتماع بمأرب يقر برنامج تنفيذ المرحلة الأولى من إزالة العشوائيات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

اجتماع بمأرب يقر برنامج تنفيذ المرحلة الأولى من إزالة العشوائيات

.

مانشيت - أقر اجتماع موسع برئاسة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، برنامج اجراء المرحلة الأولى من إزالة المباني والاعتداءات على الشوارع والمتنفسات العامة في مدينة مأرب.

كذلك أقر الاجتماع الذي ضم رئيس النيابة الاستئنافية عارف المخلافي ومدراء مديرية المدينة محمد صالح بن جلال والشرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني ومكتب الاشغال المهندس عبدالودود المذحجي، تشكيل لجنة فرعية متخصصة من الإصحاح البيئي للتفتيش على المطاعم والمطابخ العامة ومدى توافر الاشتراطات الصحية والبيئية.

وتستهدف المرحلة الأولى إزالة نحو 15 مخالفة بناء في شارع 10 الموازي لشارع صنعاء وحوش المطار.

واكـــــد وكيل المحافظة على ضرورة التقيد الصارم بالبرنامج واللوائح والقوانين للإزالة والتعامل مع المخالفات على حد سواء مهما كان مركز او مكان مرتكبيها، مؤكداً على ضرورة ان يلتزم الجميع بالمخططات العامة وعدم الاعتداء على الشوارع والمتنفسات والحدائق العامة واماكن تدفق السيول.

كذلك اكـــــد على أهمية الرقابة على المطاعم والمطابخ العامة ومستوى النظافة والالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية فيها حفاظا على الصحة العامة للمستهلك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت