ضبط 4 أشخاص كونوا عصابة لسرقة السولار من خط أسيوط - سوهاج
ضبط 4 أشخاص كونوا عصابة لسرقة السولار من خط أسيوط - سوهاج

ضبط 4 أشخاص كونوا عصابة لسرقة السولار من خط أسيوط - سوهاج مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ضبط 4 أشخاص كونوا عصابة لسرقة السولار من خط أسيوط - سوهاج، ضبط 4 أشخاص كونوا عصابة لسرقة السولار من خط أسيوط - سوهاج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ضبط 4 أشخاص كونوا عصابة لسرقة السولار من خط أسيوط - سوهاج.

مانشيت - ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج الامساك علي تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصصوا في سرقة السولار الخام من خط أنابيب "أسيوط – سوهاج" المار في الظهير الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة.

كان اللواء عمر عبد العال، رئيس أمن سوهاج، قد تلقي إخطارًا بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة مفادها قيام كل من فرغل.ا.ح، 41 عاما عامل زراعي، وعبد الناصر.ع، 36 عاما مدرس ويقيمان بناحية جهينة الغربية، وعوض.ع.ع، 34 عاما سائق ويقيم إمبابة الجيزة، وخالد.ع.ث.ع، 27 عاما تباع ويقيم المرج القاهرة، بعمل محبس بخط السولار العمومي "أسيوط – سوهاج" التابع لشركة مصر للبترول والمار بالظهير الصحراوي، وسحب كمية من السولار داخل بئر بمزرعة للدواجن ملك الأول ونقله بالسيارة رقم "أ ل ي 872 / ب أ ج 452" فنطاس ملك وقيادة الثالث والتصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء.

وتم ضبط المتهمين والسيارة محملة بحوالي 26 طن سولار خام والسيارة رقم 17549 نقل سوهاج قيادة الثاني "دليل الطريق" وضبط الأدوات المستخدمة في سرقة السولار تم التحفظ على السيارتين والمضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2449 إداري المركز لسنة 2018 وجارِ العرض علي النيابة العامة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي