فتح باب تلقي الأعمال الإبداعية لمشروع النشر الإقليمي في فرع ثقافة قنا
فتح باب تلقي الأعمال الإبداعية لمشروع النشر الإقليمي في فرع ثقافة قنا

فتح باب تلقي الأعمال الإبداعية لمشروع النشر الإقليمي في فرع ثقافة قنا مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فتح باب تلقي الأعمال الإبداعية لمشروع النشر الإقليمي في فرع ثقافة قنا، فتح باب تلقي الأعمال الإبداعية لمشروع النشر الإقليمي في فرع ثقافة قنا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فتح باب تلقي الأعمال الإبداعية لمشروع النشر الإقليمي في فرع ثقافة قنا.

مانشيت - أظــهر فرع ثقافة قنا، عن بدء تلقي أعمال الأدباء والمبدعين لمشروع النشر الإقليمي للعام المالي الحالي 2018/2019 في مجالات الشعر بنوعيه، والقصة القصيرة، والنقد، والمسرح، وأدب لطفل، والقضايا الاجتماعية أو الثقافية العامة، بداية من الصباح 1/8/2018 وحتى 31/8/2018.

وفسر محمود عبدالوهاب- رئيس فرع ثقافة قنا، بأن الأعمال المقبولة تخضع لعدد من الشروط هى: أن يكون المتقدم من أبناء محافظة قنا"ترفق صورة البطاقة + سيرة ذاتية مبيّن بها العنوان ورقم الهاتف"، ألا يكون العمل قد سبق طبعه أو نشره، وألا يكون قد سبق له الربـــح بأي جائزة من قبل، لا يحق لمن سبق له النشر في المشروع أن يتقدم هذا العام، ولا يحق لمن صدر له كتاب ضمن سلاسل الهيئة العامة لقصور الثقافة خــلال الثلاث سنوات الأخيرة أن يشارك هذا العام توسيعًا لدائرة المشاركة، أن يرسل العمل من ثلاث نسخ ورقية، مصحوبًا بصورة البطاقة الشخصية، وسيتم طلب نسخة إلكترونية للعمل المجاز للنشر، أن توجَّهَ الأعمال بريديًا، أو تسلّم باليد إلى"قِسم الثقافة العامة – فرع ثقافة قنا".

وتـابع عبدالوهاب، تم وضع بعض المعايير ضمانًا للحيدة والشفافية منها عدم أحقية أعضاء مجلس إدارة نادي الأدب المركزي فى التطور للمسابقة، بناءً على تعليمات الهيئة، أن تُرسل الأعمال المختارة مبدئيًا مِن قِبَل لجنة فحْص مشكّلة مِن خارج أعضاء نادي الأدب المركزي – إلى الإقليم لاختيار المٌجاز للنشر بمعرفة لجانِه المختصة، كذلك سيتم تخصص 50% من الأعمال التي ستقبل للنشر لمن لم يسبق لهم النشر مطلقًا، بحيث يكون الكتاب الذي سيصدر هو الكتاب الأول، إضافة لتخصيص كتاب لتناول أو دراسة أي ظاهرة مجتمعية أو ثقافية أو بيئية داخل المحافظة، لافتًا إلى أن مشروع النشر مفتوح للجنسين ولكل الأعمار، لأعضاء أندية الأدب ولغير الأعضاء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي