إغلاق محلات صرافة بعدن بتهمة التلاعب بأسعار الصرف
إغلاق محلات صرافة بعدن بتهمة التلاعب بأسعار الصرف

إغلاق محلات صرافة بعدن بتهمة التلاعب بأسعار الصرف

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إغلاق محلات صرافة بعدن بتهمة التلاعب بأسعار الصرف، إغلاق محلات صرافة بعدن بتهمة التلاعب بأسعار الصرف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

إغلاق محلات صرافة بعدن بتهمة التلاعب بأسعار الصرف

.

مانشيت - أغلقت أجهزة الشرطـــة ، الأربعاء، عددا من محلات الصرافة غير المرخصة في محافظة عدن، ، بشبهة "التلاعب بأسعار الصرف".

وأخـبر المكتب المذيــــــع لأمن عدن، عبر بيان، إن حملة الإغلاق تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، أحمد الميسري؛ للحفاظ على سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وتراجعت العملة المحلية خــلال الأسابيع القليلة المــنصرمة، بوصول سعر الصرف الدولار الواحد إلى 520 ريالاً، مقارنة مع 350 ريال في الربع الأول 2018.
ويوم أمس، أظــهر البنك المركزي اليمني اتخاذه عدد من الإجراءات للحفاظ على العملة الوطنية من الانهيار من بينها السحب منم الوديعة السعودية.
وتشهد أسعار الصرف داخل السوق اليمنية تذبذبا حادا في السوق الموازية (السوداء)، بالتزامن مع شح وفرة النقد الأجنبي.

وأدى انخفاض أسعار صرف العملة المحلية إلى ارتفاع حاد في أسعار السلع المباعة، خاصة المستوردة من الخارج.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت