الرئيس هادي يصل المهرة لتدشين مشاريع الإعمار
الرئيس هادي يصل المهرة لتدشين مشاريع الإعمار

الرئيس هادي يصل المهرة لتدشين مشاريع الإعمار

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئيس هادي يصل المهرة لتدشين مشاريع الإعمار، الرئيس هادي يصل المهرة لتدشين مشاريع الإعمار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الرئيس هادي يصل المهرة لتدشين مشاريع الإعمار

.

مانشيت - وصل الرئيس عبدربه منصور هادي، الصباح الأربعاء، إلى محافظة المهرة قادما من العاصمة المؤقتة عدن، وكان في استقباله محافظ المحافظة راجح باكريت وعدد من المسؤولين.
و أخـبرت مصادر خاصة لـ"حضارم نت" إن الرئيس هادي سيدشن من محافظة المهرة برنامج إعمار اليمن الشامل بدعم المملكة العربية السعودية، حيث سيفتتح المدينة الطبية والتعليمية بعاصمة المحافظة الغيضة.

وأوضحت الجهــات أن هادي يصطحبه في الزيارة عدد من الوزراء، وسيضع حجر الأساس لعدد من المشاريع.


ويعتبر خروج الرئيس هادي من العاصمة المؤقتة عدن الأول منذ وصوله إليها قبل عيد الفطر المــنصرم قادما من السعودية.

وهذه الزيارة الأولى للرئيس هادي لمحافظة المهرة منذ توليه الرئاسة في العام 2012 م.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت