«تموين القليوبية»: حملات على محلات الجملة والتجزئة للتأكيد على وضع التسعيرة
«تموين القليوبية»: حملات على محلات الجملة والتجزئة للتأكيد على وضع التسعيرة

«تموين القليوبية»: حملات على محلات الجملة والتجزئة للتأكيد على وضع التسعيرة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «تموين القليوبية»: حملات على محلات الجملة والتجزئة للتأكيد على وضع التسعيرة .

مانشيت - ركــز أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، شن حملات على محلات بيع السلع وعلى شركات الجملة للتأكيد على اجراء قرار وزير التموين بوضع التسعيرة على السلع.

وأخـبر «السيد» في بيان، الإثنين، إن مدينة بنها بها 3 شركات لتوزيع السلع بالجملة تم عقد اجتماع معهم لتنفيذ القرار والتأكيد على وضع التسعيرة على كل سلعه على حدة.

وفسر وكيل تموين القليوبية أن إدارات التموين في المراكز والقرى تم إرسال تعليمات مشددة لجميع مديري المكاتب بعمل حملات مرورية على كل المحلات في القرى للتأكد من وضع تسعيرة على السلع وتحرير محاضر لأي بائع أو صاحب محل لم يلتزم بالقرار.

ونفى وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وجود أي نقص في السلع التموينية بفروع الجملة بمدن المحافظة حيث يتم التسليم السلع على مراحل بداية من أول الشهر وحتى يوم 25 من نهاية الشهر.

وعن شكاوى المواطنين من تأخر تسليم البطاقات الذكية بدل فاقد والتالف أخـبر وكيل التموين إنه يتم توريد البطاقات الجديد للمكاتب فور تسلّمها بالمديرية ويحصل المواطن عليها بنفسه من مكاتب التموين بالمدن حتى لا يتم التلاعب أو الصرف لغير المستحقين.

برجاء اذا اعجبك خبر «تموين القليوبية»: حملات على محلات الجملة والتجزئة للتأكيد على وضع التسعيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم