«تموين الإسكندرية»: حملات لتوعية التجار بقرار كتابة الأسعار على السلع
«تموين الإسكندرية»: حملات لتوعية التجار بقرار كتابة الأسعار على السلع

«تموين الإسكندرية»: حملات لتوعية التجار بقرار كتابة الأسعار على السلع حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «تموين الإسكندرية»: حملات لتوعية التجار بقرار كتابة الأسعار على السلع .

مانشيت - أخـبر مبارك عبدالرحمن مبارك، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، الإثنين، إن المديرية أطلقت حملات على مستوى الإدارات التموينية في المحافظة لتوعية واستنارة التجار بقرار الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، بطباعة الأسعار على السلع.

وفسر «مبارك»، في بيانات لـ«مانشيت»، أن الشهر الجاري يشمل النصح والتوجيه والإرشاد والتوعية والتبصير والترشيد واستنارة التجار تمهيدا للتطبيق العملي بكل حزم شُبَـــاطُ المقبل.

وكان وزير التموين قد أصدر قرارا بكتابة سعر البيع للمستهلك على السلع بشكل واضح لا يقبل المحو أو على «الأرفف» في المحال التجارية ومنافذ البيع، وألا يزيد سعر البيع للمستهلك على السعر المحدد من المورد، والمدوَّن بفاتورة شراء أصل البضاعة وأنه يتم التطبيق الإثنين.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر «تموين الإسكندرية»: حملات لتوعية التجار بقرار كتابة الأسعار على السلع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم