المتهمة بقتل زوجها: دافعت عن نفسي.. عضّيته وضربت بالسكينة لقيته مات"
المتهمة بقتل زوجها: دافعت عن نفسي.. عضّيته وضربت بالسكينة لقيته مات"

المتهمة بقتل زوجها: دافعت عن نفسي.. عضّيته وضربت بالسكينة لقيته مات"

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المتهمة بقتل زوجها: دافعت عن نفسي.. عضّيته وضربت بالسكينة لقيته مات" .

مانشيت - أوضــحت تحقيقات نيابة نكبات غرب القاهرة، تحت إشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، تفاصيل مقتل سائق على يد زوجته "منى. ج" (51 عاما) ربة منزل.

وأخـبرت المتهمة في تحقيقات النيابة، إنّها لم تخطط لقتل زوجها، وأن الجريمة حدثت بالصدفة خــلال مشاجرة بينهما، بعد أن طلبت منه شراء طعام لنجليهما، فأخبرها بأنها حصلت منه على 100 جنيه قبل عدة ساعات من الجريمة، فاعتدى عليها بالضرب حتى سقطت على الأرض، وأحضر سكينا من المطبخ وهددها بالقتل.

وأضافت المتهمة: "عضيته لحد ما السكينة وقعت من إيده، وبعدين مسكتها وضربته بيها، بس مكنتش أقصد أقتله، بس الطعنة جت في قلبه، ومات في وقتها".

واستمرت المتهمة، أن "زوجها كان يشتغل موظفا في شركة مقاولات، وكان ينفق عليها، إضافة إلى معاش والدها حتى خروج زوجها للمعاش"، وزادت: "دخلت جمعيات مع الجيران عشان أصرف على مصاريف دراسة الأولاد، ومن وقتها وفي عــقبات، كانت بتخلص وبتتحل وبنعيش زي أي حد، جوزي لما خرج على المعاش اشترى تاكسي لكن معرفش يشتغل عليه، فباعه واشتغل سواق على عربية أجرة".

برجاء اذا اعجبك خبر المتهمة بقتل زوجها: دافعت عن نفسي.. عضّيته وضربت بالسكينة لقيته مات" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن