سلطان: "ربيع إيران وثورة مصر وجهان لعملة واحدة"
سلطان: "ربيع إيران وثورة مصر وجهان لعملة واحدة"

سلطان: "ربيع إيران وثورة مصر وجهان لعملة واحدة" حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سلطان: "ربيع إيران وثورة مصر وجهان لعملة واحدة" .

مانشيت - أخـبر الكاتب الصحفي جمال سلطان، إن ما يقع في الربيع الإيراني يتشابه كثيرًا مع ثورة كَــانُونُ الثَّانِي في مصر.

وتـابع في تدوينة له على حسابه الخاص بـ"تويتر": "شعارات العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، قطع الإنترنت، قتل متظاهرين ونسبته للطرف الثالث".

واستمر: "الحديث عن مؤامرة خارجية، غلق محطات المترو، نحن في انتظار إعلان تليفزيون إيران عن وجبات كنتاكي التي توزع على المتظاهرين".

من جهته تفاعل المتابعين من رواد تويتر علي تدوينة "سلطان" حيث أخـبر حساب يحمل اسم "الوليد": "الفرق أستاذ جمال بين انتفاضة المصريين والإيرانيين أن حسني حين أوقف النت تحركت دول أرجاء العـالم لإعادته ومراسلو الجزيرة على مدار الساعة قابلوا المتظاهرين أما الآن فالجزيرة اعمل نفسك ميت!

وفي السياق نفسه علق حساب يحمل اسم "محمود": "هذا لا يعني أننا مع النظام الإيراني الذي شارك بإجرامه في قتل إخواننا بسوريا ولكن هذا لا يدفعنا أن نقدم تحليلاً عن الأزمة فهو نظام قوي لديه مؤسسات وأجهزة قوية"، وأخـبر أشرف راضي: "وهل نحن استفدنا من 25 كَــانُونُ الثَّانِي".

وبرهن أحمد سمير قائلاً: "تقريبا فيه كتاب بيتوزع عليهم كلهم ومتخيلين إن أرجاء العـالم كله مش واخد باله".

وأخـبر آخر: "هل سنرى تدخل الصهاينة لإجهاض الثورة الإيرانية حيت إنهم المستفيد الأول من بقاء هذا النظام الغبي".



برجاء اذا اعجبك خبر سلطان: "ربيع إيران وثورة مصر وجهان لعملة واحدة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون