نائب أردني سابق: امضيت 20 عاماً كنائب ولأول مرة أرى موازنة يتم اقرارها بهذه السرعة
نائب أردني سابق: امضيت 20 عاماً كنائب ولأول مرة أرى موازنة يتم اقرارها بهذه السرعة

نائب أردني سابق: امضيت 20 عاماً كنائب ولأول مرة أرى موازنة يتم اقرارها بهذه السرعة مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم نائب أردني سابق: امضيت 20 عاماً كنائب ولأول مرة أرى موازنة يتم اقرارها بهذه السرعة .

مانشيت - مانشيت : - اعتبر النائب السابق المحامي محمود الخرابشة بأن التصويت على الموازنة بهذه السرعة جاء وكانه زيادة عتب  . 

وأخـبر الخرابشة :  انه مضى عليه عشرين عاماً كنائب وهذه هي المرة الأولى التي يبدأ مجلس النواب التصويت على الموازنة خــلال يوم واحد وبهذه السرعة وان هذا لا يساعد الوطن والمواطن  .

زاد الخرابشة  : ان مناقشة الموازنة ليس امراً هيناً وكان يجب ان تدون مطالب النواب وتؤخذ هذه المطالب بعين الاعتبار والاستفادة من تجربة الموازنة السابقة لأننا نتحدث عن موازنة دولة يجب ان تأخذ ما تستحقه من بحث واهتمام وترو بحيث تكون متضمنة لجميع المتطلبات ولجميع المحافظات وان الاستماع لمطالب النواب كان مهماً وضرورياً من أجل ان تؤخذ هذه المطالب في عين الاعتبار بموازنة العام الاتي 2019، حسب المدينة نيوز . 

وكان الخرابشة يعلق على سرعة تَصْدِيق الموازنة من قبل مجلس النواب والتي اعتبرها حدثاً فريداً لم يسبق له ان وقع من قبل وخلال يوم واحد .

 

برجاء اذا اعجبك خبر نائب أردني سابق: امضيت 20 عاماً كنائب ولأول مرة أرى موازنة يتم اقرارها بهذه السرعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز