ننشر المستندات والمبالغ المطلوبة للاعتذار عن أداء الامتحان
ننشر المستندات والمبالغ المطلوبة للاعتذار عن أداء الامتحان

ننشر المستندات والمبالغ المطلوبة للاعتذار عن أداء الامتحان

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ننشر المستندات والمبالغ المطلوبة للاعتذار عن أداء الامتحان .

مانشيت - حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، القواعد الحاكمة لإجراءات الحصول على الخدمات الجماهيرية، ومنها مساعدة طلب الاعتذار عن أداء الامتحان بوزارة التربية والتعليم، من خــلال تحديد المستندات والأوراق والمبالغ المطلوبة للحصول على الخدمة والتوقيتات الزمنية المحددة لإنجازها.

ويشير الجهاز إلي المستندات والأوراق المطلوبة للحصول علي الخدمة، صورة بطاقة الرقم الوالد ولي الأمر مع منح الأصل للاطلاع، تقرير من الجهة الطبية المختصة عن الحالة المرضية للطالب "في حالة الاعتذار بسبب المرض"، المستند المؤيد للاعتذار بسبب الظروف الاجتماعية الطارئة.

أما عن المبالغ المقررة للحصول على الخدمة، جنيه واحد طابع تعليم يلصق علي الطلب، يتم البت في طلب الاعتذار عن أداء الامتحان خــلال عشرة أيام من تاريخ منح الطلب.

في حالة عدم الحصول علي الخدمة في التوقيت المحدد أو طلب مستندات أو مبالغ إضافية تحت أي مسمي يمكنك الاتصال لهيئة الرقابة الإدارية المركزية الرئيسي بالقاهرة 2902728.

برجاء اذا اعجبك خبر ننشر المستندات والمبالغ المطلوبة للاعتذار عن أداء الامتحان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور