«سعفان»: لدينا توجّه رئيسى لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها
«سعفان»: لدينا توجّه رئيسى لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها

«سعفان»: لدينا توجّه رئيسى لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «سعفان»: لدينا توجّه رئيسى لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها .

مانشيت - شهد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، فعاليات احتفالية تطوير وتجديد بعض المنشآت بالمؤسسة الثقافية العمالية، بحضور إسماعيل فهمي وزير القوى العاملة الأسبق، والسيد راشد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الأسبق، وعبدالفتاح إبراهيم المفوض باختصاصات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية، وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة والجامعة العمالية.

وبرهن الوزير أن روح الإخلاص التي سادت بين كل العاملين في المؤسسة الثقافية العمالية تعتبر السبب الرئيسي في تحقيق النجاح، مشيدا بقدرة العاملين والعاملين بالمؤسسة الثقافية العمالية على التغلب على كافة التحديات التي تواجههم في سبيل تحقيق نهضة المؤسسة التي نحلم بها جميعا، معربا عن بالغ تقديره لجميع العاملين داخل المؤسسة الذين تولوا اجراء مشروع تطوير الجامعة والمؤسسة دون أى أجر، إلا رغبتهم في رؤية المؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية في أهم وضع، مؤكدا أن هذا النجاح هو نجاح للعاملين، وأن الاحتفال هو احتفال بروح الإخلاص والتكاتف بينهم.

وأخـبر «سعفان»: إن الوزارة الآن لديها توجّه رئيسي لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها، وإن المحرك الرئيسي لهذا التوجه هو أن المؤسسة تشمل حوالى 3400 أسرة مصرية، مشيرا إلى أن الوزارة تصر على تحقيق نهضة المؤسسة، وتحقيق عائد ممتاز من التطوير يضيف لها مزيدا من النجاح.

ودعا الوزير كل العاملين لاستكمال تحقيق الأحلام التي يتمناها الجميع من أجل نهضة الجامعة والمؤسسة، مؤكدا أنه ما زال هناك المزيد من خطوات التطوير والتقدم سنسعى جميعا لتحقيقها، منها إضافة فروع جديدة للجامعة داخل المحافظات، زيادة على الشُعب الجديدة الجارى التخطيط لإضافتها، مما يسهم في تحقيق نهضة متضمنة لهذه المؤسسة.

برجاء اذا اعجبك خبر «سعفان»: لدينا توجّه رئيسى لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور