«البترول» تؤكد انفراد «الدستور» حول طرح مزايدات عالمية خلال 2018
«البترول» تؤكد انفراد «الدستور» حول طرح مزايدات عالمية خلال 2018

«البترول» تؤكد انفراد «الدستور» حول طرح مزايدات عالمية خلال 2018

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «البترول» تؤكد انفراد «الدستور» حول طرح مزايدات عالمية خلال 2018 .

مانشيت - تأكيدًا لما نشرته «الدستور» الأسبوع الماضى، بخصوص ألقى مزايدات عالمية جديدة للبحث والاستكشاف خــلال 2018، أظــهر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن سـنــــة 2018 سيحمل معه بشائر خير تعزز من الدور المهم الذى يقوم به قطاع البترول فى أعانَه الاقتصادى القومى وتحقيق تطلعات الشعب المصرى العظيم نحو مستقبل مشرق باعتباره المحرك الأساسى للنمو الاقتصادى والتنمية المستدامة فى مصر.

وأَرْشَدَ وزير البترول، فى بيان له الصباح الإثنين، إلى أن تحقيق النمو الاقتصادى يأتى استكمالا للعديد من المشروعات البترولية الكبرى التي بدأت الوزارة في تنفيذها والتى تهدف إلى تعظيم إنتاج واحتياطيات مصر من البترول والغاز الطبيعى، إلى جانب استمرار القطاع في تأدية دوره المنوط به فى توفير احتياجات قطاعات الدولة المختلفة من المنتجات البترولية والغاز الطبيعى، واستكمال باقى خطة مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمنازل فى كل محافظات الجمهورية والقرى والمدن.

وفسر الملا أن سـنــــة 2018 سيشهد ألقى مزايدات عالمية للبحث عن البترول والغاز في مناطق مصر البرية والبحرية، موضحًا أن المياه الاقتصادية المصرية بمنطقة البحر الأحمر ومنطقة جنوب مصر ستشهد ألقى مزايدة عالمية لأول مرة للبحث عن البترول والغاز فور الانتهاء من مشروعى تجميع البيانات الجيوفيزيقية بتلك المناطق.

برجاء اذا اعجبك خبر «البترول» تؤكد انفراد «الدستور» حول طرح مزايدات عالمية خلال 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور