"قلاش" ينعى إبراهيم نافع: برحيله طويت صفحة ستقف عندها الذاكرة النقابية
"قلاش" ينعى إبراهيم نافع: برحيله طويت صفحة ستقف عندها الذاكرة النقابية

"قلاش" ينعى إبراهيم نافع: برحيله طويت صفحة ستقف عندها الذاكرة النقابية

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "قلاش" ينعى إبراهيم نافع: برحيله طويت صفحة ستقف عندها الذاكرة النقابية .

مانشيت - أخـبر يحيي قلاش، نقيب الصحفيين السابق، إن الكاتب الصحفي المفقود ابراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق، يرتبط اسمه في ذاكرة بمعركة القانون 93 لعام 95 ضد حبس الصحفيين، وإنشاء مبنى النقابة الحالي.

وأَرْشَدَ "قلاش"، إلى أنه برحيل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع طويت صفحة لكنها ستظل حافلة بالدروس والمواقف التي ستقف عندها الذاكرة النقابية، وهي تدقق في كتابة جزء ضروري من تاريخ الكيان النقابي.

وتـابع نقيب الصحفيين السابق، "المفارقة أن ذلك تم خــلال مجلسين لم تكن الأغلبية فيهما من قائمته، وفي مجالس ضمت أسماء منها رجائي الميرغني ومحمد عبدالقدوس ومجدي مهنا وصلاح عبدالمقصود وعبدالعال الباقوري وحمدين صباحي ومجدي أحمد حسين وأمينة شفيق، ولكنه أدرك و تعامل في النهاية أن العمل النقابي قائم على التنوع والعمل على المشتركات بين مختلفين يمثلون إرادة الجمعية العموميه".

وتوفي إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، في الواحدة من صباح الصباح في دولة الإمارات العربية المتحدة عقب إجراء عملية ازالة جزء كبير من الجهاز الهضمي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "قلاش" ينعى إبراهيم نافع: برحيله طويت صفحة ستقف عندها الذاكرة النقابية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن