تجديد حبس سائق اختطف طفلا سعوديا لطلب فدية في الجيزة
تجديد حبس سائق اختطف طفلا سعوديا لطلب فدية في الجيزة

تجديد حبس سائق اختطف طفلا سعوديا لطلب فدية في الجيزة

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تجديد حبس سائق اختطف طفلا سعوديا لطلب فدية في الجيزة .

مانشيت - جددت نيابة مركز الجيزة، حبس سائق توك توك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اختطاف طفل "سعودي الجنسية"، وطلب فدية من والدته.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وجرت التحقيقات تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وتمكنت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب رئيس الإدارة العامة للمباحث، من أوضــح لغز اختطاف طفل سعودي الجنسية من أمام منزل والدته في منطقة أبو النمرس.

وتبيَّن أن سائق "توك توك" خطف الضحية وطلب فدية 600 ألف جنيه من والدته، وتمكنت قوات الشرطـــة تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب، رئيس المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية من ضبط المتهم، وتحرير الطفل.

وأوضــحت تحريات وتحقيقات العقيد عمرو عبدالعزيز مفتش المباحث، عن أن المتهم خطف الطفل 6 سنوات في في أثناء لعبه أمام منزله، لأنه كان يعلم أن والد الطفل سعودي الجنسية ثري، وأنَّه استغل وجود الطفل مع والدته مصرية الجنسية مقيمة في منطقة أبو النمرس.

وأَرْشَدَت التحريات إلى أنَّه عقب تلقي والدة الطفل الاتصال من المتهم، تمَّ تشكيل نادي بحث وتحرٍ، وتمكنت القوات في أقل من 24 ساعة من ضبط المتهم، وأمر اللواء عصام سعد رئيس أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر تجديد حبس سائق اختطف طفلا سعوديا لطلب فدية في الجيزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن