زوجة إبراهيم نافع: عودة جثمان الكاتب الراحل إلى مصر غداً
زوجة إبراهيم نافع: عودة جثمان الكاتب الراحل إلى مصر غداً

زوجة إبراهيم نافع: عودة جثمان الكاتب الراحل إلى مصر غداً حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زوجة إبراهيم نافع: عودة جثمان الكاتب الراحل إلى مصر غداً .

مانشيت - أخـبرت الكاتبة الصحفية علا بركات، زوجة الكاتب الصحفي المفقود إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق، عن أن روحـان الكاتب المفقود سيعود إلى مصر، الثلاثاء، على متن الطائرة القادمة من أبوظبي إلى القاهرة.

وأخـبرت «بركات» في بيانات لـ«مانشيت»، الإثنين، إن الجثمان سيغادر أبوظبي على الطائرة المتوجهة إلى القاهرة في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، لافتة إلى أنه لم يتحدد حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء الخاص بالكاتب الصحفي المفقود.

وأَرْشَدَت إلى أنه جار الآن اتمام كافة الإجراءات بالمستشفى، التي كان يتلقي فيها الكاتب المفقود العلاج، تمهيدًا لعودة الجثمان إلى أرض الوطن.

كان الكاتب المفقود إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، قد توفى في الساعات الأولى من صباح الإثنين، داخل مستشفى بأبوظبي بدولة الإمارات.

برجاء اذا اعجبك خبر زوجة إبراهيم نافع: عودة جثمان الكاتب الراحل إلى مصر غداً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم