إسماعيلاوي: استعدادات النصر.. غياب بافور.. اعتذار حسن.. تدخل الإدارة
إسماعيلاوي: استعدادات النصر.. غياب بافور.. اعتذار حسن.. تدخل الإدارة

إسماعيلاوي: استعدادات النصر.. غياب بافور.. اعتذار حسن.. تدخل الإدارة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إسماعيلاوي: استعدادات النصر.. غياب بافور.. اعتذار حسن.. تدخل الإدارة .

مانشيت - يواصل النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الصباح الإثنين، تدريباته على ملعب استاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة النصر يوم السبت المقبل بالجولة الـ17 للدوري الممتاز، حيث تشهد تدريبات الفرdق حماسا كبيرا تحت قيادة أبو طالب العيسوي المدير الفني الجديد من أجل نيل ثقته للانضمام إلى التشكيل الأساسي. 

أظــهر الجهاز الطبي للدروايش، غياب المدافع الغاني ريتشارد بافور مدافع النـــــــادي عن مواجهة فريقه أمام النصر، بعدما غاب عن المباراة المــنصرمة أمام الرجاء بسبب إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية . 

قرر مجلس الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، التدخل للمصالحة بين القيادات الجماهيرية وإبراهيم حسن اللاعب المشهور النـــــــادي بحضور أبو طالب العيسوي المدير الفنى وذلك من خــلال جلسة ستعقد الصباح، من أجل تهدئة الأجواء والحفاظ على تركيز اللاعب قبل مواجهة النصر، حيث هتفت المعجبيـن للاعب خــلال المران أمس الا أنه لم يلب النداء وتجاهل هتافاتهم لتشن المعجبيـن هجوما عليه. 

عبر إبراهيم حسن عن أسفه الشديد لما حدث خــلال مران النـــــــادي أمس، مؤكدا أنه لم يقصد تجاهل تحية المعجبيـن ولكنه لم ينتبه لهتافات المعجبيـن بسبب تركيزه فى المران ومحاولة إثبات نفسه للجهاز الفنى الجديد فى أول مران للمدير الفنى الجديد أبو طالب العيسوى، حيث قدم اعتذاره لجماهير الدراويش متمنيآ منهم فتح صفحة جديده خاصة أن النـــــــادي يسير بخطى ثابته فى مسابقة الــــدوري ويحتل صدارة الجدول.

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيلاوي: استعدادات النصر.. غياب بافور.. اعتذار حسن.. تدخل الإدارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport