جريمة بشعة في السعودية.. توأمان يقتلان أمهما بالساطور ويصيبان الأب بطعنات نافذة
جريمة بشعة في السعودية.. توأمان يقتلان أمهما بالساطور ويصيبان الأب بطعنات نافذة

جريمة بشعة في السعودية.. توأمان يقتلان أمهما بالساطور ويصيبان الأب بطعنات نافذة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جريمة بشعة في السعودية.. توأمان يقتلان أمهما بالساطور ويصيبان الأب بطعنات نافذة .

مانشيت - تشرع المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض في المملكة العربية السعودية خــلال الأيام القادمة في محاكمة شقيقين توأم أزهقا روح والدتهما، وأصابا والدهما وشقيقهما، بتوجيهات من تنظيم «داعش» الإرهابي.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى يوم الجمعة الموافق 25 تَمُّــوزُ 2016، حسب ما أعلنته وزارة الداخلية التي تلقت بلاغا عن مقتل مسنة تبلغ من العمر 67 عاما، وإصابة خطيرة لزوجها 73 عاما، وابنهما 22 عاما، وذلك على يد شقيقين توأم، بمنزلهم بحي الحمراء بمدينة الرياض.

واستدرج الجانيان والدتهما إلى غرفة المخزن ووجها لها طعنات عدة غادرة أدت إلى مقتلها ليتوجها بعدها إلى والدهما ومباغتته بطعنات عدة، ثم اللحاق بشقيقهما وطعنه طعنات عدة، مستخدمين في اجراء جريمتهما ساطوراً وسكاكين حادةً جلباها من خارج المنزل. وبعد ارتكابهما جريمتها غادر الشقيقان المنزل، في محاولة للتسلل إلى اليمن عن طريق الحد الجنوبي، إلا أن الجهات الأمنية أبطلت خطتهما، ونجحت في الامساك عليهما في يوم الجريمة نفسه في مركز الدلم بمحافظة الخرج، بحسب ماذكرت جريدة عكاظ.

برجاء اذا اعجبك خبر جريمة بشعة في السعودية.. توأمان يقتلان أمهما بالساطور ويصيبان الأب بطعنات نافذة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم