صباحك أهلاوي: العودة للتتش.. موقف البدري.. احتفالات بيبو!!
صباحك أهلاوي: العودة للتتش.. موقف البدري.. احتفالات بيبو!!

صباحك أهلاوي: العودة للتتش.. موقف البدري.. احتفالات بيبو!!

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صباحك أهلاوي: العودة للتتش.. موقف البدري.. احتفالات بيبو!! .

مانشيت - - يعود النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض تدريباته على ملعب مختار التتس بالجزيرة، عقب خوض مران أمس الخميس، على ملعب استاد القاهرة، بسبب انشغال الفــــــريق بانتخابات القلعة الحمراء لاختيار مجلس إدارة جديد، حيث يستعد النـــــــادي الأحمر لمواجهة إنبي غدا السبت ، في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الــــدوري الممتاز. 

- ركــز محمود الخطيب، رئيس الفــــــريق الأهلي الجديد، أنه لا مساس بحسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، مشددا على دعمه لتحقيق الألقاب وإسعاد جماهير الفــــــريق، مؤكدا أن الأهلي لا يعرف تصفية حسابات، وأن قطاع الساحرة المستديرة سيلقى دعما كبيرا خــلال الفترة المقبلة، من أجل استعاة لقب بطولة البطــولة إفريقيا.

- استمرت احتفالات جماهير الفــــــريق الأهلي من أنصار محمود الخطيب الرئيس الجديد للقلعة الحمراء، حتى الصباح بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، بعدما حسم الصراع على رئاسة الفــــــريق لصالحه، من خــلال تفوقه بشكل واضح على محمود طاهر، إلى جانب نجاح قائمته بالكامل.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي: العودة للتتش.. موقف البدري.. احتفالات بيبو!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport